Tuesday, May 10, 2011

النظام الغذائي للحصول على الجمال الطبيعى

ما نأكله له تأثير عميق على مظهرنا الخارجي فضلا عن المادية لدينا رفاهية. وينبغي أن يكون النظام الغذائي المثالي توفيركميات كافية من جميع العناصر الغذائية الضرورية للصحة والجمال. ولا تنس أن تغذي عقلك! يتم فحص المواد الغذائية لفترة وجيزة والتي تكتسي أهمية خاصة بالنسبة للجمال ومصادرها الرئيسية هنا.


فيتامين (أ) كاروتين / بيتا
فيتامين (أ) ضروري لصحة الشعر والعينين. ومن المهم أيضا في منع وإزالة التهابات في الجلد. فيتامين (أ) يتعارض مع الجلد الجاف والقشرة وتشكيل التجاعيد. وهناك حاجة لأنها الدورة الدموية صحي الذي يعطي توهج للبشرة. يمكن أن نقص فيتامين (أ) يؤدي إلى ثورات أو جافة ، خشنة ، تجاعيد البشرة ، الشعر مملة وجافة أو قشرة الرأس ؛ التسريب أو تقشير الأظافر ؛ البثور أو حب الشباب التعب والبصرية.
المصادر الطبيعية لفيتامين (أ)

الأعشاب للبشرة الجافة

الأعشاب للبشرة الجافة
الألوة فيرا : الألوة فيرا هو مهدئا ، وتضميد الجراح ، والترطيب. كما أنه يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة. تطبيق هلام الصبار موضعيا على المناطق المتضررة.
آذريون وcomfrey وتليين الجلد الممتلكات. ويمكن استخدامها في ساونا الوجه أو لجعل المياه العشبية أو الأزهار.Comfrey يقلل أيضا من الاحمرار والبلسم الجلد.

 
أضف 5 قطرات من زيت اللافندر أو الشوفان استخراج ماء الاستحمام. بعد الحمام ، وتطبيق المخفف زيت زهرة الربيع المسائية أو الألوة فيرا كريم.
شرب الشاي من الهندباء ، والبابونج أو النعناع.
لسان الثور والشمر وحشيشة السعال أو الشاي آذريون يساعد أيضا في تحسين الجلد. إضافة 1 ملعقة شاي. من الأعشاب ل1 كوب من الماء المغلي ويشرب يوميا.
وقد عرف زيت شجرة الشاي لاختراق مستوى الجلد الخلوية. أضف 1 قطرة من النفط يوميا إلى المفضلة لديك أو كريم الليل للمساعدة في ترطيب الجلد وعلى نحو سلس.

أسباب البشرة الجافة والعناية بها


الجلد الجاف ومستوى منخفض من الزهم ، ويمكن أن تكون عرضة للحساسية. الجلد لديه نظرة الجافة بسبب عدم قدرتها على الاحتفاظ بالرطوبة. تشعر أنها عادة "ضيق" وغير مريحة بعد الغسيل إلا نوع من كريم مرطب أو الجلد يتم تطبيقها. الشق وتكسير علامات على الجلد ، وجفاف شديد الجفاف.ويتفاقم جفاف بفعل الرياح ، درجات حرارة وتكييف الهواء ، وكلها تسبب تقشر الجلد ، الفصل ويشعر ضيقة. ويوجه باحكام هذا النوع من الجلد فوق العظام. يبدو ممل ، ولا سيما على الخدين وحول العينين. قد يكون هناك خطوط صغيرة التعبير عن هذه البقع وعلى القادمين من الفم.
الأسبــــاب
الغدد النفط لا يكفي لتزويد تزييت الجلد. ونتيجة لذلك ، يصبح الجلد المجففة.يتعرض الجلد إلى عناصر خاصة في فصل الشتاء.الجلد الجاف يمكن أن يكون بسبب وراثي.سوء النظام الغذائي. يمكن أن نقص التغذية ، وخصوصا نقص فيتامين (أ) وفيتامين (ب) ، تسهم أيضا في جفاف الجلد.العوامل البيئية مثل التعرض لأشعة الشمس والرياح والبرد ، والمواد الكيميائية ،

أعشاب للعناية بالبشرة الدهنية

الزيوت الأساسية للبشرة الدهنية
البرغموت خشب الأرز شجر السرو اللبان إبرة الراعي العرعر شجر الخزامي ليمون حكيم 

أسباب البشرة الدهنية والعناية بها

أسباب البشرة الدهنية
وراثةنظام التغذيةمستويات الهرمونالحملحبوب منع الحمليمكنك استخدام مستحضرات التجميلالرطوبة والطقس الحاربسبب التحولات الهرمونية المراهقة ، البشرة الدهنية هو شائع في المراهقين ، ولكنها يمكن أن تحدث في أي سن. في العام ، والجلد تميل إلى أن تصبح الصحون مع تقدم العمر. تدفق زيادة الزهم أو النفط خلال فترة المراهقة ويبدأ التناقص مع تقدم العمر. خلال فترة الحمل وانقطاع الطمث ، يمكن أن الاختلالات الهرمونية بالضيق أيضا التوازن النفط وزيادة نشاط الغدد الدهنية.

العناية بالبشرة العادية


الجلد الطبيعي لديه لهجة ، وحتى لينة، ناعمة الملمس، لا مرئية المسام أو العيوب، وليس بقع دهنية أو المناطق قشاري. هذاالنوع من الجلد وسطح واضحة، ودفع غرامة محكم، مرن وسلس وهي ليست دهنية ولا جافة. انه يضيء مع الصحة الداخليالذي ينبع من الدورة الدموية جيدة وصحية ممتازة.
قد يكون هناك البثور أحيانا في النساء قبل الطمث نتيجة لزيادة النشاط الهرموني، الأمر الذي يجعل من فرط نشاط الغدد الدهنية. حب الشباب هو، ومع ذلك، لا مشكلة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الجلد الطبيعي.

انها جميلة، ولكنها تحتاج الرعاية إذا أريد لها أن الماضي. يمكن أن يؤدي إلى إهمال علامات الشيخوخة والتجاعيد.

العناية بالبشرة للبشرة العادية

فقط يتطلب رعاية هذا الجلد هو تنظيفها مرتين يوميا مع صابون أطفال خفيف والمياه وتخفيف بشيء خفيف، مثل ماء الورد.

الأدوية المستخدمة عادة لعلاج الأرق


Nonbenzodiazepine وانتقائية منبهات مستقبلات البنزوديازيبين
Zaleplon
الجرعة الأولي المشتركة (يوصى عموما نصف الجرعة في المسنين) : 10 ملغوافقت ادارة الاغذية والعقاقير الجرعة اليومية القصوى 20 ملغفي الحالات التالية : في وقت السرير أو أثناء الليلالآثار المتبقية -- لا شيءانسحاب آثار الأرق والارتداد في التوقف المفاجئ : لا شيء

أسباب الأرق

الأرق يمكن أن تنشأ من أي عدد من العوامل مثل مرض جسدي، حياة ملؤها التوتر، واستهلاك الكافيين المفرط، أو الألم المزمن. قد يكون مجرد نتيجة للعادات النوم السيئة، مثل قيلولة خلال النهار ، والنوم في ساعات غير منتظمة. الأرق وغالبا ما تكون مرتبطة بتعاطي الكحول أو المخدرات ، وسوء استخدام بعض الأدوية.

أسباب الأرق -- ملخص
القلق أو التوتر
التغير البيئي
الاستثارة العاطفية
الخوف من الأرق
الخوف من النوم
اضطراب البيئة
ألم أو إزعاج
كافيين
الكحول

النوم والأرق الصيانة
الإكتئاب
التغير البيئي
رمع عضلي ليلي
نقص السكر في الدم
باراسومنياس مثل توقف التنفس أثناء النوم، وضيق الصدر، متلازمة الساقين، الخ.
الألم أو الانزعاج بالمخدرات
الكحول

العوامل النفسية

العوامل النفسية مسؤولة عن حوالي نصف جميع insomnias. يمكن أن العديد من العوامل النفسية والعاطفية يعجلاضطرابات النوم، وخاصة الأرق. وتشمل هذه الحزن والاكتئاب والقلق والخوف والإثارة.

الاعشاب لمرض السكري


منذ العصور القديمة ، فقد تم التعامل مع مرض السكري الأدوية النباتية. وأكدت التحقيقات العلمية الحديثة فعالية العديد من هذه الاستعدادات ، وبعضها بشكل ملحوظ فعالة. فقط تلك التي تظهر الأعشاب الأكثر فعالية ، وغير سامة نسبيا وتغطي وثائق كبيرة من فعالية هنا.
Pterocarpus marsupium (الهندي كينو ، كينو مالابار ، Pitasara ، Venga)

الذبحة الصدرية

أعراض الذبحة الصدرية :

الألم الذي سحق، تشنجا، خنق، مخنوق، حادة، أو حرق. ويرى عادة في صدره ولكن قد يحدث أيضا في المناطق المحيطةمثل الفك أو البطن. حيث انك تشعر في اوجاع قد تختلف من شخص لآخر.

مملة الألم ، والضغط، أو الضغط في وسط الصدر التي قد يشعر مثل عسر الهضم أو حرقة.

الألم الذي يحدث مع الجهد المبذول ويتراجع مع بقية.

ضعف، والتعرق، وضيق التنفس والقلق ، والخفقان ، والصلابة، والغثيان الخفيف.

الطب والطب البديل