Tuesday, May 10, 2011

أسباب البشرة الجافة والعناية بها


الجلد الجاف ومستوى منخفض من الزهم ، ويمكن أن تكون عرضة للحساسية. الجلد لديه نظرة الجافة بسبب عدم قدرتها على الاحتفاظ بالرطوبة. تشعر أنها عادة "ضيق" وغير مريحة بعد الغسيل إلا نوع من كريم مرطب أو الجلد يتم تطبيقها. الشق وتكسير علامات على الجلد ، وجفاف شديد الجفاف.ويتفاقم جفاف بفعل الرياح ، درجات حرارة وتكييف الهواء ، وكلها تسبب تقشر الجلد ، الفصل ويشعر ضيقة. ويوجه باحكام هذا النوع من الجلد فوق العظام. يبدو ممل ، ولا سيما على الخدين وحول العينين. قد يكون هناك خطوط صغيرة التعبير عن هذه البقع وعلى القادمين من الفم.
الأسبــــاب
الغدد النفط لا يكفي لتزويد تزييت الجلد. ونتيجة لذلك ، يصبح الجلد المجففة.يتعرض الجلد إلى عناصر خاصة في فصل الشتاء.الجلد الجاف يمكن أن يكون بسبب وراثي.سوء النظام الغذائي. يمكن أن نقص التغذية ، وخصوصا نقص فيتامين (أ) وفيتامين (ب) ، تسهم أيضا في جفاف الجلد.العوامل البيئية مثل التعرض لأشعة الشمس والرياح والبرد ، والمواد الكيميائية ،

أو مستحضرات التجميل أو الاستحمام المفرط مع الصابون القاسي.ظروف مثل التهاب الجلد ، الأكزيما ، والصدفية ، أو مث.ويمكن أيضا أن تكون للبشرة الجافة من :
الجلد الجاف يمكن أن يكون علامة على وجود الغدة الدرقية.
يمكن أن تنشأ مضاعفات جلدية خطيرة لمرضى السكري.
يمكن بعض الأدوية ، بما في ذلك مدرات البول ، ومضادات التشنج ومضادات الهستامين ، والمساهمة في الجلد الجاف.

كيفية العناية بالبشرة الجافة
تجنب استخدام ماء الصنبور عندما تطهير الجلد الجاف. ودائع وتجفيف جدا على الجلد. وأبدا ، واستخدام الماء الساخن من أي وقت مضى. استخدام المياه المعدنية لتعيش وجهك. لا تستخدم منشفة واحد في نسيج الخام يمكن أن تثير غضب. في الصباح ، وتطبيق رذاذ من المياه المعدنية على جلدك على مغشى مع بخاخ المصنع. (لا تستخدم البخاخ التي كانت تستخدم للرش المبيدات الحشرية.) باستخفاف بات الجافة.
الجلد الجاف يحتاج الكثير من تطهير شامل ولكنه لطيف ، وتحفيز منتظمة مع التدليك وكميات سخية من النفط والرطوبة. كما أنها بحاجة إلى حماية أكثر حذرا. الجلد الجاف غسل بالصابون والماء ليس فقط يزيل الأوساخ ولكن أيضا الزيوت الطبيعية التي تحمي الجلد. وهناك مرطب يزيد محتوى الماء من الطبقات الخارجية من الجلد ويعطيه لينة ، وتبدو رطبة.
استخدام nondetergent والمنتجات محايدة الرقم الهيدروجيني لتطهير جلدك. تجنب استخدام أي صابون التجارية. ودائما على اتصال وجهك بلطف. مزدوجة مع كريم تطهير ، ترك ضوء ، وتتبع رقيقة منه على الجلد بعد التطهير الثانية.
اتبع حمام أو الاستحمام مع تطبيق خفيف من زيت الأطفال. تدليك وجهك مع كريم مغذ محلية الصنع في كل ليلة قبل تقاعده.كن كريما مع كريم في المناطق المحيطة بالعين حيث يولد خطوط صغيرة والغربان القدمين.
تجنب المقبلة في اتصال مع الصابون والمنظفات شديدة القلوية مثل المشروبات الغازية ومساحيق الغسيل التي تحتوي على مواد شديدة القلوية والتجفيف.
يبلل بالماء ، ثم تطبيق طبقة رقيقة من الهواء باستثناء مرطب ، ويعيد ليونة من الجلد الجاف.
صباح الجلد المطهر / Rejuvenator
كل صباح 15 دقيقة قبل اتخاذ الحمام الخاص بك
1 صفار البيض1 ملعقة صغيرة من عصير البرتقال1 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ووارتفع بضع قطرات من الماءبعض قطرات من عصير الليمون
مزج المكونات أعلاه معا وتنطبق على جلدك.
الجمال قناع للبشرة الجافة
1 بيضة1 ملعقة صغيرة من العسل ،1 / 2 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ووارتفع بضع قطرات من الماء
مزج المكونات جيدا وتستخدم كقناع.
ليلة ترطيب
بعد تنظيف بشرتك ونبرة ، وتطبيق دفقة من الماء أو من الماء التغشية. جافة تقريبا مع منشفة لينة ، ثم مرطب السلس من حضن إلى شعري بات. سماح خمس دقائق لامتصاص الفوري (تغطي وجهك والحلق مع مناشف دافئة للتعجيل الاختراق) ، ثم إيقاف أي لطخة مرطب الزائد بمنديل.
ويمكن للرجال تخطي الحبر ولكن يجب ترطيب البشرة الحساسة حول منطقة العين.
اليوم مرطب
تطبيق لمسة من مرطب طبيعي على الجلد طهرت طازجة ، منغم ، وقلل في الحلق والخدين ، وحول عينيك. وينبغي للرجال اتباع عملية من خطوتين. تطبيق مرطب بعد الحلاقة على الفور. الانتظار عشر دقائق. ترطيب ثم مرة أخرى.
الحليب حمام
مرة في الأسبوع أخذ حمام الحليب. وسوف تغذية وتنعيم البشرة. حمام الماء الدافئ الخاص ووضعها في 250 غرام من الحليب المجفف ، ونصف ملعقة كبيرة من زيت اللوز ، وبضع قطرات من عطرك المفضل. ثم تكمن فقط في أنه واسمحوا عقلك يهيم في حين الرغوة نافع يعمل العجائب على بشرتك جافة.
إذا شفتيك قشر ، الفصل أو الكراك ثم أفضل علاج هو تدليك لهم كريم القليل من الحليب الذي بضع قطرات كل من ماء الورد وعصير الليمون كان قد أضاف كل ليلة قبل الذهاب إلى السرير. قبل تطبيق أحمر الشفاه ، واستخدام قطعة من منشفة ناعمة لإزالة أجزاء من الجلد الخام مشقوق وفرك قطعة من الشمندر الخام بلطف عليها. بعد تطبيق أحمر الشفاه أضف قليلا من الفازلين للحفاظ على شفاه ناعمة وجميلة.
ترطيب بشرتك بعد التطهير لمنعها من الجفاف. استخدام مرطب الوجه السائل أو الزيت الذي يحتوي على العناصر الغذائية والمكونات الطبيعية الأخرى. تجنب الصلبة ، وترطيب شمعية الكريمات.
استخدام مرطب (أو حتى وعاء من الماء وضعت بالقرب من المبرد) لترطيب البيئة الخاصة بك ، وخاصة في فصل الشتاء.وهذا يساعد على تقليل كمية الرطوبة المفقودة من الجلد عن طريق التبخر.
البقاء بعيدا عن غرف محموما ، وتجنب التغيرات المفاجئة في درجات الحرارة ، وحماية نفسك من الرياح والشمس. تذكر ، وجهك لا يزال هشا.
إذا لم يكن لديك جيدة وقوية مرطب على وجهك على الباردة ، يوم شتاء عاصف ، لا يخرجون! سوف يسبب أي الرطوبة الباردة على جلدك لتتبخر. وسوف الرياح تسريع عملية فقط.
في الليل ، واستخدام المطهر دسم جدا أو الزيت (النفط الطفل هو تماما ما يرام). إزالة بقايا مع رذاذ من المياه المعدنية. متابعة مع كريم الليل يطبق على الأقل نصف ساعة قبل تقاعده. إذا كنت تستلقي مباشرة بعد تطبيق كريم ، فإنه سوف "النفخ في" الأنسجة الحساسة حول العينين.
مرة واحدة في الأسبوع ، واستخدام قناع الوجه لتوضيح الجلد وإزالة مملة ، وسطح الجلد الجاف الخلايا. مزيج جيد معا 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الطين الأخضر و1 ملعقة شاي من العسل الخام. ضعي الخليط على وجهك ، وتجنب منطقة العين.اتركه لمدة خمس عشرة دقيقة ، ثم يشطف جيدا بالماء الفاتر. بينما لا تزال بشرتك رطبة قليلا ، وتطبيق النفط الجلد الطبيعي أو مرطب السائل.
إذا كان جلدك مشقوق أو متصدع ، وزيادة الاستهلاك الخاص من الماء ، والأحماض الدهنية الأساسية. إبقاء أي مناطق مشقوق مشحم جيدا ومحمية من العناصر.
للبشرة ، متصدع الجافة على الأصابع ، أو استخدام كريم آذريون النفط مع comfrey ، وزيت فيتامين (ه) ، والألوة فيرا.ضعي الخليط على الايدي في وقت النوم ، ثم ارتداء قفازات بلاستيكية بين عشية وضحاها.
لا تدخن. التدخين له تأثير ضار على الجلد لعدة أسباب. النيكوتين يضيق الأوعية الدموية ، بما في ذلك الشعيرات الدموية الصغيرة التي تخدم الجلد. وهذا يحرم الجلد من الاوكسجين والمواد الغذائية التي تحتاجها من أجل صحة جيدة. التدخين يمكن أن يجعل الجلد الجاف ، ومصنوع من الجلد.
لا تستخدم الصابون القاسي ، كريم الباردة ، أو التطهير الكريمات على جلدك. كريمات مصنوعة من التطهير الزيوت المهدرجة ، والتي يمكن أن تسبب الضرر الراديكالية الحرة على الجلد ، مما يؤدي إلى الجفاف والتجاعيد. بدلا من ذلك ، استخدام زيت الزيتون النقي ، الأفوكادو ، أو زيت اللوز لتطهير الجلد. بات على النفط ، ثم غسله بالماء الدافئ وقطعة قماش ناعمة.
لا تستخدم الماء الساخن جدا عند الاستحمام أو الاستحمام.
قدر المستطاع ، الابتعاد عن أحد الشمس هي المسؤولة عن معظم الأضرار التي لحقت الجلد. يسبب جفاف ، والتجاعيد ، وحتى الطفح الجلدي والبثور. تطبيق واقية من الشمس دائما جيدة لجميع المناطق المكشوفة من الجلد إذا كان يجب أن يكون في أحد

No comments:

Post a Comment

الطب والطب البديل